نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم

سعودي 360 – واصل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته الجماعية مساء أمس الإثنين، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد نظيره التعاون.

يهمك أيضاً قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

ويضرب فريق النصر موعداً مع التعاون، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 13 من شهر ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر مع ضيفه التعاون، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:45 بتوقيت القاهرة، و8:45 بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

ويدخل فريق النصر المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

وفيما يلي يستعرض معكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء

حارس النصر يطير إلى لندن قبل موقعة التعاون

غادر وليد عبدالله حارس مرمى النصر إلى لندن وذلك بعد خلفية الإصابة التي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها وليد عبدالله تعرضه لقطع جزئي في غضروف الركبة وبالتالي سيحتاج إلى تدخل جراحي.

وسافر وليد عبدالله اليوم الثلاثاء، إلى لندن لإجراء فحوصات طبية حول موضع إصابته الأخيرة، وأيضاً إجراء عملية جراحية هناك في حال قرر الأطباء ذلك.

وكانت الصحف السعودية قد أكدت أن إدارة نادي النصر السعودي قد أرسلت التقارير الطبية الخاصة بوليد عبدالله للطبيب الفرنسي باسكال كريستال وهو متخصص في إصابات الركبة في بريطانيا.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن وليد عبدالله قد يغيب عن مباريات النصر حتى نهاية شهر يناير القادم وذلك بعد العملية الجراحية التي سيجريها خلال الأيام الجارية.


بعد تكذيبه لإدارة نادي النصر.. هل ستتم معاقبة حمدالله؟

أوضح أحمد الأمير، المتخصص في القانون الرياضي، أن العقوبة تنتظر المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، بعد تكذيبه إدارة العالمي، مساء أمس الإثنين.

وكان المركز الإعلامي لنادي النصر، أعلن على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تغيب حمدالله عن تحضيرات “العالمي”، استعداداً لمواجهة التعاون المقبلة.

وأكد المركز الإعلامي، أن حمدالله غاب عن المران الاعتيادي بإذن من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، للاطمئنان على والدته التي تمر بوعكة صحية.

ونشر حمدالله على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، قائلاً: “سلام عليكم ورحمة الله لجمهور العالمي غيابي عن التدريب اليوم بسب بعض الإجراءات الخاصة لي، وكان هناك إذن من المدرب”.

وأضاف: “ولا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبار مغلوطة أن أمي بها وعكة صحية، واعلموا أن من قال هذه الأخبار فهو كاذب، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكتب الأمير على حسابه الرسمي عبر “تويتر”، قائلاً: “استناداً إلى المادة ١٠ و11 من لائحة الاحتراف، فأنه يجب على إدارة نادي النصر، معاقبة حمدالله”.

وأضاف: “وذلك لمخالفته م/٣ وم/٢٦ من اللائحة النموذجية للمخالفات، وذلك لاستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي، للتصريح عن أمور إدارية وتنظيمية دون إذن الإدارة”.


نادي النصر يتحرك للتعاقد مع نجم منتخب العراق

أفادت تقارير صحفية متعددة، اليوم، برغبة إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في التعاقد مع واحد من نجوم منتخب العراق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما أوردته بعض الصحف العراقية، فإن إدارة نادي النصر قد دخلت في مفاوضات للتعاقد مع محمد قاسم، مهاجم فريق القوة الجوية والمنتخب العراقي، في يناير المقبل.

وأوضحت تلك التقارير، أن قاسم قد نجح في خطف أنظار إدارة النصر، حيث يرى مسؤولو “العالمي” أن نجم منتخب العراق يتناسب مع أسلوب الفريق، بالإضافة لإجادته اللعب في مراكز؛ الجناح وقلب الهجوم وصانع الألعاب.

وبالرغم من تألق قاسم مع منتخب العراق في بطولة “خليجي 24” إلا أن اللاعب أهدر ركلة جزاء في مباراة “أسود الرافدين” مع البحرين، والتي تسببت في خروجه من البطولة، بعد أن أنهى التعادل الإيجابي بهدفين الوقتين الأصلي والإضافي، وانتهت ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5/3).

وانضم قاسم صاحب الـ23 عاماً لصفوف فريق القوة الجوية، خلال صيف عام 2018 الماضي، قادماً من فريق نفط الوسط، والذي بدأ معه مسيرته الكروية حتى تم تصعيده في عام 2015.


أزمة تؤرق فيتوريا قبل مواجهة النصر والتعاون

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أزمة في صفوف فريق النصر، تؤرق المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، قبل المباراة المنتظرة ضد التعاون، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن فيتوريا سيستعيد خدمات الثنائي عبدالعزيز الجبرين وعبدالله مادو، قبل مواجهة التعاون، كما تضاءلت فرص الثلاثي عبدالله الخيبري ومختار علي وعبدالرحمن العبيد، لعدم جاهزيتهم.

وأوضحت الصحيفة السعوية، أن فيتوريا يواجه أزمة في “المحاور” حيث أنه مازال حائراً في إيجاد بديل للخيبري في ظل إصابة مختار، إذ يفاضل المدرب البرتغالي بين عبدالرحمن الدوسري والجبرين للاعتماد على أحدهما.

ومن الممكن أن يلجأ فيتوريا للاعتماد على بيتروس ماثيوس، مع يحيى الشهري وجوليانو، في العمق، من أجل تعويض غياب الخيبري ومختار، في مباراة التعاون المقبلة.


نبأ سار لجماهير النصر.. الكشف عن طبيعة إصابة الجميعة ومدة غيابه

كشفت تقارير صحفية، اليوم، طبيعة إصابة فهد الجميعة، جناح فريق النصر، والتي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية، ومدة غيابه عن الملاعب.

وتعرض الجميعة للإصابة أثناء مشاركته مع النصر في مباراته الودية ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنهاية شهر نوفمبر، خلال معسكر الإعداد الخارجي الأخير الذي أقيم في جبل علي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها الجميعة، أثبتت عدم حاجته للتدخل الجراحي، موضحةً أن نتيجة الكشف الطبي مطمئنة.

وأشارت الصحيفة الرياضية، إلى أن الجميعة يعاني من إصابة بتمزق خفيف في رابط الكاحل الأيمن، وعدم حاجته للتدخل الجراحي وسيكتفي بالخضوع لجلسات العلاج الطبيعي لمدة أسبوعين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة