نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم

سعودي 360 – افتتح فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، اليوم الثلاثاء، صفحة تحضيراته الميدانية، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

يهمك أيضاً قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

وكان لوشيسكو قد منح لاعبي الهلال راحة من التدريبات يوم الإثنين، قبل أن يستأنف تدريباته اليوم، وركز المدرب الروماني خلال المران على الجوانب اللياقية والفنية.

ويلتقي فريق الهلال مع الترجي التونسي، في تمام الساعة الخامسة “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء السبت الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب “جاسم بن حمد”، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وفيما يلي يستعرض معكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء

نتائج قرعة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020

سُحبت اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر، قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وذلك في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكان نادي الهلال السعودي قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب 3-0.

منطقة الغرب

المجموعة الأولى: الوحدة الإماراتي، الشرطة العراق، الفائز من مُلحق الأهلي أو لوكوموتيف أو الاستقلال.

المجموعة الثانية: الهلال السعودي، شباب الأهلي، باختاكور، الفائز من مُلحق الرفاع أو الريان أو السيلية أو تشيناي سيتي.

المجموعة الثالثة: الدحيل القطري، الشارقة الإماراتي، التعاون السعودي، برسبوليس.

المجموعة الرابعة: سيباهان الإيراني، النصر السعودي، السد القطري، الفائز من الزوراء العراقي أو بوينودكور الأوزبكي أو العين.


بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة الترجي

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح اليوم الثلاثاء، استعداداته للمواجهة المرتقبة ضد الترجي التونسي في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وتأهل نادي الهلال السعودي إلى كأس العالم للأندية 2019 بعد فوزه على أوراوا الياباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

شارك الثنائي بافيتيمبي جوميز ومحمد البريك في تدريبات الهلال الجماعية اليوم بعد أن أنهيا برامجهما التأهيلية، بينما أدى سيباستيان جيوفينكو مراناً بالجري حول الملعب.


إدارة الهلال تؤجل ملف تجديد عقد المعيوف

يسعى مسؤولو نادي الهلال السعودي لحسم ملف تجديد عقد حارس الفريق الأول عبدالله المعيوف وذلك خلال الفترة القادمة.

وساهم المعيوف “32 سنة” في فوز نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019 وذلك بعد تخطي أوراوا الياباني بمجموع مباراتي النهائي 3-0.

وينتهي عقد المعيوف مع الهلال في 30 يونيو 2020 علماً بأنه انضم لصفوف الموج الأزرق في صيف 2016 قادماً من أهلي جدة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي الهلال قد أجلت مسألة حسم تجديد المعيوف لما بعد المشاركة في كأس العالم للأندية بالدوحة ويأتي ذلك بعد اجتماع حدث بين الطرفين لتجديد عقد الحارس الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وكانت صحيفة “الرياض” السعودية هي الأخرى قد أشارت إلى أن إدارة الهلال قد اتفقت على تجديد عقد عبدالله المعيوف مع الفريق لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

وشارك المعيوف هذا الموسم مع نادي الهلال في الدوري السعودي خلال 7 مباريات واستقبل 10 أهداف وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.


الخنيسي يتوعد لاعبي الهلال قبل معركة كأس العالم للأندية

توعد طه ياسين الخنيسي، نجم فريق الترجي التونسي، لاعبي فريق الهلال، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الخنيسي في تصريحات للموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قائلاً: “كنا نفكر في نصف النهائي وننسى المباراة الأولى خلال التجربتين السابقتين في مونديال الأندية، وكنا نقع في هذه الأخطاء، لكن هذه المرة سنركز فقط على مواجهة الهلال الذي سيكون صعباً للغاية، فالمهمة الفوز على الهلال ثم التفكير في اللقاء الثاني”.

وأضاف: “نريد أن تكون هذه النسخة مختلفة عن النسخ السابقة، فالعام الماضي مثلاً دخلنا المنافسة بأفضلية على الورق على العين الإماراتي لكننا خسرنا بسبب نقص الخبرة للأسف، وهذه المرة نريد تصحيح هذه الأخطاء والتحضير بأفضل طريقة ممكنة والتركيز على المباريات أولاً بأول”.

وتابع: “الهلال فريق عالمي وليس فقط أفضل فريق في آسيا، فلما تشاهد للاعبين الذين يملكهم على غرار جيوفينكو وجوميز وكاريلو، فعلى الورق هو فريق قوي”.

وواصل نجم الفريق التونسي، قائلاً: “قوة الترجي في المجموعة وعندما نكون في أفضل حالاتنا لا يوقفنا أحد، ويوم المباراة من يكون الأكثر تركيزاً حتى الرمق الأخير سيفوز بالمباراة”.


جيسوس: الهلال عالمي وسيتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

أشاد خورخي جيسوس المدير الفني السابق لفريق الهلال، ومدرب فلامنجو البرازيلي الحالي، بلاعبي “الزعيم” قبل مشاركة الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة وتبدأ الأربعاء 11 ديسمبر الجاري.

ويتوقع جيسوس تأهل فريقه السابق لنصف نهائي مونديال الأندية، حيث صرح في حديثه لصحيفة “جلوبو” البرازيلية، قائلاً: “الهلال خصم رائع للغاية، فريق مبدع وقوي وأعرفه جيداً”.

وأضاف: “يعتقد البعض هنا أن الفريق السعودي ضعيفاً لأن تاريخ السعودية كروياً لا يمكن مقارنته بالبرازيل، لكنه هذا ليس صحيحاً، لقد كنت هناك وأعرف اللاعبين الموجودين. هذا الفريق ذو مستوى عالمي، وتدرك فوراً عند مشاهدته بأنه يسير خارج منحنى كرة القدم في بلاده”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة