كارينيو مدرب الوحدة السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن رغبة إدارة نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، في التعاقد مع أحد نجوم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً أضاع كأس خليجي 24 .. ماذا قدم رينارد مع المنتخب السعودي

وتعمل إدارات الأندية في الوقت الحالي بالتعاون مع المديرين الفنيين، على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

الوحدة يسعى لضم المؤشر من الأهلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة الوحدة، تستهدف التعاقد مع سلمان المؤشر، جناح فريق الأهلي، لتعزيز القوة الهجومية لفريق “الفرسان”، في “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن المؤشر على رأس أولويات نادي الوحدة في يناير المقبل، مشيرةً إلى أن الإدارة ستدخل في مفاوضات مع نظيرتها في النادي الأهلي لحسم توقيع اللاعب.

الوحدة قد ينتظر دخول المؤشر الفترة الحرة

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه في حال عدم توصل الإداراتين إلى اتفاق، ستقوم إدارة الوحدة بالدخول في مفاوضات مباشرة مع المؤشر عند دخوله الفترة الحرة في بداية العام الجديد 2020.

وكان المؤشر صاحب الـ31 عاماً قد انضم لصفوف الأهلي، في يوليو 2014 الماضي، قادماً من الوحدة، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” حتى يونيو 2020 المقبل، ما يعني دخوله الفترة الحرة في يناير والتي تتيح لها التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة  ناديه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة