سعودي 360 – يرتب مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات، قبل انطلاق سوق الانتقالات الستوية المقبلة في يناير.

 وتمكن الفريق الأول بنادي الاتحاد من تحقيق الانتصار على حساب فريق الصفا بأربعة أهداف مقابل هدفين، والوصول إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020.

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز على الصفا

ومن المقرر ان يخوض لاعبي فريق الاتحاد مباراة قوية أمام فريق الفيصلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي 2019/2020.

وسوف تقام المباراة المرتقبة بين العميد والعنابي على ملعب الملك عبدالله الدولي، مساء يوم السبت القادم الموافق 14 من ديسمبر عند الساعة الـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ان يتم عرضها على قنوات السعودية الرياضية.

3 صفقات على رادار العميد في الميركاتو الشتوي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “مكة” السعودية، فإنه تدرس إدارة نادي الاتحاد فكرة التعاقد مع 3 محترفين أجانب خلال الأسابيع المقبلة، على أمل إضفاء مزيد من القوة والجودة لصفوف العميد.

ويريد الاتحاد إبرام صفقات في مركزي الوسط والهجوم، بعد أن تبين للجهاز الفني بقياد تين كات أن هناك ضعفاً في مراكز رأس الحربة المباشر والجناح وصانع الألعاب على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب الذين يمثلون الفريق حاليا.

وعلى ذلك فإنه تجري إدارة النادي الأصفر والأسود مشاوراتها مع تين كات الذي لا يزال يدرس نقاط ضعف الفريق لتقويتها، حيث لم يفصح حتى الآن عن الأسماء التي يريد التعاقد معها رغم تبقي 23 يوما على بداية فترة الانتقالات الشتوية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة