وليد عبدالله حارس مرمى النصر

سعودي360 – يستعد الحارس الدولي السعودي، وليد عبدالله، للتحضير من أجل العودة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مرة أخرى، خلال الفترة المقبلة.

واستهل وليد عبد الله، حارس مرمى النصر، أولى جلساته التأهيلية، وذلك عقب الإصابة التي عانى منها مؤخراً بغضروف وتجمع سوائل حول الركبة، مساء أمس، في مقر عيادة النادي العاصمي.

ومن الجدير بالذكر أن حارس فريق أصفر العاصمة قد انضم إلى الثنائي عبد الله الخيبري ومختار علي، اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب، حيث اقتربت جاهزيتهما بعد الإصابة التي تعرضا لها.

فيتوريا يحضر لاعبي النصر من أجل مواجهة التعاون

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنصر استعداداته من أجل المواجهة القوية أمام فريق التعاون، ضمن منافسات لجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد المران الجماعي للعالمي تركيز المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، على ضبط الجوانب اللياقية، وذلك استعدادًا لمواجهة التعاون، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ11 من دوري المحترفين السعودي.

وحرص فيتوريا على مطالبة اللاعبين جميعاً بإجراء حركات الإحماء والتسخين وتدريبات لياقية متنوعة، ومن ثم قسم لاعبيه إلى مجموعات، وذلك لإجراء تدريبات تكتيكية خاصة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة