خورخي خيسوس عندما كان مدربا لنادي الهلال

سعودي 360 – وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الحالي لفريق فلامينجو البرازيلي والسابق لنادي الهلال السعودي، صدمة كبيرة للجماهير الهلالية، بعد تصريحاته التي أدلى بها، حول النادي الأفضل له في مسيرته التدريبية.

ومن الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي المخضرم، قد سبق له وأن قاد زعيم الكرة السعودية خلال الفترة الممتدة من شهر يوليو 2018 حتى يناير 2019، وحصد معه لقب كأس السوبر السعودي، على حساب نادي الاتحاد.

ولكن المدرب العجوز لم يكمل مسيرته مع الهلال، والتي توقع الكثيرون لها بالكبير من النجاح، حيث رحل عن أزرق العاصمة السعودية، بعد حدوث أزمة كبيرة مع رئيس النادي الهلالي حينذاك وهو الأمير محمد بن فيصل.

خيسوس يصدم جماهير الهلال

وأجرت صحيفة “أبولا” البرتغالية الشهيرة حواراً صحفياً مع المدرب البرتغالي الكبير، أوضح خلاله الفريق الأفضل له عبر مسيرته الكروية، بعد أن تولى تدريب العديد من الأندية على رأسها سبورتينج لشبونة وبنفيكا والهلال وفلامينجو.

وقال خيسوس -متجاهلاً الهلال- خلال تصريحاته: “فريقي الحالي فلامنجو البرازيلي، بالإضافة إلى بنفيكا، هما أفضل فريقين قمتُ بتدريبهما طوال مسيرتي الكروية”.

وواصل تصريحاته قائلاً: “في موسم 2012-2013، حققت بداية رائعة مع فريق بنفيكا، ولكن خسرتُ كلَّ البطولات في اللحظات الحاسمة، كان من الممكن وقتها أن يطردني رئيس بنفيكا، ولكني فوجئت بأنّه يعرض عليّ التجديد لمدة 4 سنوات قادمة، لأنّه كان يعلم أنّني أبني مشروعًا للمستقب”.

واختتم: “رفضتُ عرض رئيس بنفيكا في ذلك الوقت، واشترطتُ التجديد لمدة عام أو عامين فقط، وهو ما تم الموافقة عليه وحققتُ بعدها في الموسم التالي إنجازات كبيرة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة