سعودي 360 – قرر الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، ألا يتم منح لاعبي العميد راحة من التدريبات الجماعية مساء أمس الأحد.

وجاء قرار المدرب الهولندي على الرغم من وصول لاعبي الاتحاد إلى مدينة جدة فجرًا، قادمين من الدمام عقب تحقيق الانتصار على الصفا بأربعة أهداف مقابل هدفين، والوصول إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز على الصفا

من المقرر ان يخوض لاعبي الاتحاد مباراة قوية أمام الفيصلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي 2019/2020.

وسوف تقام المباراة المرتقبة بين العميد والعنابي على ملعب الملك عبدالله الدولي، مساء يوم السبت القادم الموافق 14 من ديسمبر عند الساعة الـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ان يتم عرضها على قنوات السعودية الرياضية.

تين كات يفرض تدريبات قوية على اللاعبين

وحرص تين كات على أن يجري اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة الصفا تدريبات استرجاعية، على أن يؤدي بقية لاعبي الفريق الأصفر والأسود تدريباتهم الاعتيادية، وذلك استعدادًا لمواجهة الفيصلي، يوم السبت المقبل، بالجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أت تتقوى صفوف النمور بعودة اللاعبين الدوليين الستة، وذلك عقب فراغهم من المشاركة الدولية مع المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وخسر الأخضر السعودي لقب بطولة “خليجي 24” لصالح الأحمر البحريني بهد نظيف، أحرزه محمد الرميحي في الدقيقة 69، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدحيل في الدوحة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة