سعودي 360 – كشف النادي الأهلي السعودي، حجم وتفاصيل إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، التونسي يوسف بلايلي والرأس أخضري ديجانيني تفاريس والسعودي سعيد المولد، وذلك عقب المباراة التي خاضها الراقي في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النجوم.

وتمكن الفريق الأهلاوي بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك، ليضرب موعداً مع فريق الفيحاء في المباراة التي ستقام يوم الخميس 2 يناير على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

النادي الأهلي يوضح حجم وتفاصيل إصابة ثلاثي الفريق

وأصدر النادي الأهلي بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ذكر من خلاله بأن الأشعة التي أجريت للثلاثي المصاب، بلايلي والمولد وديجانيني، قد أثبتت إصابة الأول بتمزق في العضلة الأماماية والثاني بالتواء في الكاحل والأخير بالتواء في عضلة الساق.

وذكر بيان الأهلي: “أوضح رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، التونسي الدكتور حاتم جمعة الحالات البدنية لكافة اللاعبين المتواجدين في العيادات الطبية بالنادي”.

وأضاف البيان: “الفحوصات الطبية التي أجراها محترف الفريق الأول الكروي يوسف بلايلي قد أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الأمامية وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيل يستمر حتى 4 أسابيع”.

وأكد الدكتور حاتم جمعة بأن سعيد المولد قد تعرض لالتواء في الكاحل من الدرجة الأولى، ويحتاج لما لا يقل عن 10 أيام من العلاج والتأهيل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما أوضح رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن الأشعة التي اجراها ديجانيني تفاريس في أبوظبي قد بينت سلامة العظام من أي كسور، بعد تعرضه لكدمة قوية في مشط الساق وحاجته لبرنامج تأهيلي يمتد إلى 5 أيام.

وفي سياق متصل، فقد بدأ الثنائي عمر السومة وخالد البركة برنامجمها العلاجي والتأهيلي داخل عيادة النادي الأهلي، ذلك بعد إجراء الثنائي عمليتين جراحيتين ناجحتين أسفل البطن في مدينة ميونيخ الألمانية، يوم الخميس الماضي.

الصورة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة