هنيك تين كات مدرب الاتحاد مع لاعبيه

سعودي 360 – استقر نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي وبالإتفاق مع المدير الفني للفريق الأول، الهولندي هينك تين كات، على صرف النظر عن التعاقد مع أحد الصفقات المميزة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من حجز مقعداً له في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تحقيق فوزاً عريضاً على حساب نظيره الصفا، مساء اليوم السبت.

وحقق العميد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب الصفا، ضمن فعاليات الدور الـ32 من كأس الملك سلمان، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد.

نادي الاتحاد يتراجع عن ضم أحد صفقاته المطلوبة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم السبت، فإن مسؤولي نادي الاتحاد قد استقروا على إلغاء فكرة التعاقد مع محور أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء ذلك القرار المفاجئ بسبب المستويات الجيدة التي يقدمها النجم الدولي عبد الإله المالكي لاعب خط الوسط في بطولة كأس الخليج العربي 24 الجارية مع المنتخب السعودي.

وأجبرت مستويات المالكي إدارة الاتحاد على ضرورة التفكير بهذا الأمر ومنح المالكي كامل الفرصة، إلى جانب تأكد بقاء المغربي كريم الأحمدي مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وعلاوة على ذلك فإنه تدرس الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي وتوجيهات المدرب تين كات العديد من ملفات اللاعبين في مركز صناعة اللعب قبل عرضهم على الهولندي تين كات وبدء المفاوضات الرسمية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة