فهد المولد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن نادي الاتحاد السعودي قد حسم قراره بشأن مصير النجم المخضرم فهد المولد مع العميد، خلال الفترة المقبلة، بعد ان انتشرت تقارير عديدة تفيد بقرب رحيله خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من حجز مقعداً له في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحمين الشريفين، بعد تحقيق فوزاً عريضاً على حساب نظيره الصفا، مساء اليوم السبت.

وحقق العميد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب الصفا، ضمن فعاليات الدور الـ32 من كأس الملك سلمان، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد.

 الاتحاد يحسم مصير فهد المولد

 وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” فإن نادي الاتحاد قد أكد على عدم صحة الأنباء التي تداولت بشأن اقتراب اللاعب فهد المولد للانضمام إلى نادي النصر، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي الجداوي يمتد حتى 2022.
وأكدت التقارير على أن اللاعب الدولي السعودي يحظى بتقدير الاتحاديين من جماهير ومجلس إدارة وسيعود لناديه قبل انتهاء فترة الإيقاف الانضباطي في مايو المقبل، وذلك من أجل الدخول في برنامج إعدادي ولياقي تأهباً لعودته مجدداً للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.
وألمحت التقارير إلى أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي متمسكة باللاعب فهد المولد، ولا تنوي التفريط فيه، باعتباره أحد أعمدة الفريق وثقتها بإمكانات اللاعب كبيرة وفي قدرته على خدمة الفريق لولا القرار الانضباطي الذي تعرض له، إلى جانب محبة اللاعب للكيان «التي لا مزايدة عليها».
وسبق أن قامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات خلال مايو عام 2018، بإيقاف فهد المولد مهاجم الاتحاد، عاماً واحداً، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات في الموسم الكروي المنصرم 2018/2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة