لاعبي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي من تحقيق فوزاً عريضاً على حساب نظيره الصفا، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم السبت.

يهمك أيضاً .. عبدالله الحمدان.. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وحقق العميد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب الصفا، ضمن فعاليات الدور الـ32 من كأس الملك سلمان، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد.

جاءت أهداف الاتحاد بواسطة : رومارينيو “هدفين” ومروان داكوستا وبرجوفيتش، في مباراة شهدت، سيطرة لاعبي العميد على أحداثها على حساب فريق الصفا، واضطر لاعبو الأخير للتركيز على ملازمة الخط الخلفي لفريقهم، من أجل تقليل الخسائر بقدر الإمكان.

ويستعرض كم “سبورت 360” 4 أسباب قادت الاتحاد لاكتساح الصفا في كأس الملك، على النحو التالي:

تألق رومارينيو

كعادته، واصل النجم البرازيلي رومارينيو التألق بقميص الاتحاد، حيث تمكن من تسجيل هدفين رائعين في شباك الصفا، وهما الهدف الثالث والرابع ليقود الأصفر والأسود للتأهل إلى الدور الـ16 من كأس الملك.

ومن الجدير بالذكر أن البرازيلي رومارينيو، ساهم في إحراز 18 هدف لصالح الاتحاد هذا الموسم من خلال 16 مباراة لعبها، حيث سجل اللاعب 17 هدف وصنع آخر لزملائه.

الروح المعنوية

بدت حالة مرتفعة من الروح المعنوية لدي لاعبي فريق الاتحاد السعودي، حيث واصل اللاعبين هجماتهم طيلة أحداث المباراة، من أجل إحراز أكبر نتيجة ممكنة، بهدف حسم المباراة ومصالحة الجماهير وسط أريحية كبيرة بين اللاعبين.

لمسة تين كات

مما لاشك فيه أن لمسة المدرب الهولندي هينك تين كات، قد ظهرت بصورة سريعة مع الفريق الجداوي، وخاصة من خلال الحلول الهجومية التي أصبح الفريق يتقنها، حيث ان الفريق أصبح ينتقل من فوز لآخر واستطاع أن يحقق الفوز خلال آخر 4 مباريات له في الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك سلمان.

صدى التوازن في الدوري

تسبب التوازن الذي  بدأ يعيشه الفريق الاتحاد في بطولة الدوري السعودي، في إضفاء مزيد من الأريحية والأسلوب الواضح في المباريات التي يخوضها الفريق ببطولة كأس الملك، ومن المتوقع أن تحدث مزيد من النتائج المميزة للفريق في بقية الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي تين كات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة