سعودي 360 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي من تحقيق فوزاً عريضاً على حساب نظيره الصفا، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم السبت.

وحقق العميد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب الصفا، ضمن فعاليات الدور الـ32 من كأس الملك سلمان، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد.

أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والصفا

تمكن لاعبو فريق الاتحاد من فرض سيطرتهم على أحداث المباراة أمام الصفا، واضطر لاعبو الأخير للتركيز على ملازمة الخط الخلفي لفريقهم، من أجل تقليل الخسائر بقدر الإمكان.

افتتح أهداف المباراة لاعب فريق الصفا في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد خطأ فادح من الحارس مارسيلو جروهي في التعامل مع الكرة، لتسكن شباك العميد.

لم يستسلم لاعبو الفريق الأصفر الجداوي، حيث واصلوا هجماتهم حتى نجح المتألق بريجوفيتش في تسجيل هدف التعادل من مقصية رائعة، في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

ثم واصل لاعبو الاتحاد هجماتهم على دفاعات الصفا، حتى تمكن المغربي مروان دا كوستا من تسجيل هدف التقدم من خلال ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

لم يكتفي لاعبو الاتحاد بتسجيل هدف الأسبقية، حيث واصلو محاولاتهم الشرسة على مرمى الصفا، وأحرز البرازيلي المتألق رومارينيو هدفاً ثالثاً في الدقيقة 69 أي بعد مرور 4 دقائق فقط من إحراز هدف داكوستا.

واختتم رومارينيو بهدفه الثاني له والرابع لصالح فريق الاتحاد سلسلة الأهداف الرائعة أمام الصفا، بتسجيل هدف في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليعلن بذلك فوز العميد وتأهله للدور الـ16 وملاقاة الفتح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة