سعودي 360 – يواصل نادي الشباب السعودي برئاسة المهندس خالد البلطان، عملية البحث عن مدير فني جديد من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة من الموسم الحالي 2019/2020.

يهمك أيضاً .. عبدالله الحمدان.. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وكان نادي الشباب قد قرر إقالة المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون، بعد وداع الشباب لمنافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الشعلة بهدفين مقابل هدف.

ومن الجدير بالذكر أن الليث يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 15 نقطة بعد مرور 10 جولات، وهو الأمر الذي لم يرضي الإدارة أو الجماهير.

الشباب يفاضل بين هيلدر والسويح لخلافة ألميرون

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد دخل كلا من التونسي عمار السويح والبرتغالي هيلدر كريستوفاو ضمن خيارات نادي الشباب من أجل قيادة دفة الفريق الفنية حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير على أن الثنائي، هيلدر والسويح، هما الأقرب لتولى تدريب الليث، وذلك بعد استقرار رأي إداري الشباب عليهما، ومن المنتظر أن تحسم الإدارة أمر التعاقد مع أحدهما خلال الأيام المقبلة.

يذكر انه سبق للسويح قيادة دفة فريق الشباب خلال موسم 2014م أربعة أشهر حقق فيها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما ظهر البرتغالي هيلدر كريستوفاو مدربًا للفرق السعودية العام الماضي عند قيادة فريقي النصر والاتفاق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة