روي فيتوريا

سعودي 360 – شهدت صفوف فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، إصابة قوية لحارس مرمى “العالمي”، تستوجب التدخل الجراحي.

وبالرغم من معاناة فريق النصر من عدة إصابات، إلا أن “العالمي” تمكن من التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء أمس، بعد تغلبه على البكيرية، برباعية مقابل هدف.

وسجل رباعية النصر في مرمى البكيرية؛ عبدالرزاق حمدالله، وبيتروس ماثيوس، ووجوليانو دي باولا، ونورالدين أمرابط، في الدقائق؛ 32 و48 و50 و63.

إصابة قوية تضرب حارس النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن وليد عبدالله، حارس مرمى فريق النصر، قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، بحسب ما ذكره التقرير الطبي المبدئي لطبيب النادي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عبدالله سيخض لفحص طبي بأشعة الرنين المغناطيسي، اليوم السبت، على موضع إصابته في الركبة، من أجل التأكد من طبيعة الإصابة بشكل نهائي.

الإصابة قد تُبعد وليد عبدالله لمدة شهر عن النصر

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن التقرير المبدئي للجهاز الطبي في نادي النصر، قد أوصى حارس مرمى “العالمي” بضرورة التدخل الجراحي.

وفي حال أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي حاجة عبدالله للتدخل الجراحي، سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القلية المقبلة، وسيبتعد عن الملاعب على إثرها لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة