صورة من تويتر نادي النصر السعودي السعودي

سعودي 360 – تمكن نادي النصر من تحقيق الفوز على البكيرية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الجمعة.

وأحرز رباعية النصر في شباك البكيرية كلاً؛ عبدالرزاق حمدالله وبيتروس وجوليانو ونور الدين أمرابط بينما سجل عبدالله الغامدي هدف فريقه الوحيد في شباك الأسترالي براد جونز.

ويصعد النصر إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على البكيرية ليواجه منافسه ضمك في مباراة سنكون صعبة بين الفريقين.

وكان نادي النصر هو الأفضل طوال الـ90 دقيقة أمام البكيرية ودخل فيتوريا المباراة بتشكيلة مكونة من: “جونز، حمد المنصور، مايكون، هوساوي، عوض خميس، الدوسري وبيتروس وجوليانو وأمرابط وموسى، حمدالله”.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أسباب فوز النصر على البكيرية في كأس الملك:

1- التنظيم والحماس:

نادي النصر كان الأكثر تنظيماً داخل الملعب ولاعبي العالمي دخلوا المباراة بحماس ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز مبكراً ولذلك سجل الأصفر هدفه الأول خلال الدقيقة 32 من خلال حمدالله بعد سيلٍ من الهجمات النصراوية الخطيرة منذ بداية المباراة.

جاء هدف حمدالله بعد اختراق لدفاع الخصم وتناغم ثنائي مع الوسط البرازيلي جوليانو والتوغل لداخل منطقة الجزاء وتسجيل الهدف بسهولة في مرمى البكيرية.

2- الضغط من العمق:

“الضغط يولد الأخطاء”.. وهذا ما اتبعه فريق النصر من خلال الضغط على دفاع البكيرية والتوغل داخل منطقة الجزاء بمهارة فردية من نجوم العالمي جوليانو وبيتروس وحمدالله وأمرابط الرباعي الذي سجل الأهداف اليوم.

وسجل بيتروس الهدف الثاني نتيجة لمجموعة من “التمريرات القصيرة” والضغط وتمرير الكرة للاعب المنطلق داخل المنطقة ليسدد بسرعته نحو المرمى.

3- جوليانو والتفاهم مع حمدالله:

كان جوليانو اليوم أحد أبرز اللاعبين خلال المباراة فقد صنع الهدف الأول لحمدالله بعد أسيست يُعبر عن تفاهم كبير بين اللاعبين، بالإضافة لتسجيله للهدف الثالث بعد أعطاه حمدالله الكرة ومر بمهارة فردية وسط دفاع الخصم ثم وضع الكرة في الشباك بتسديدة أرضية مُتقنة.

4- أخطاء دفاع البكيرية:

لم يستطع دفاع البكيرية أن يوقف خطورة رباعي النصر الهجومي أمرابط وحمدالله وجوليانو وتم اختراقه من العمق بتمريرات قصيرة ما بين لاعبي الأصفر بسهولة، كما أن هناك ضعف في التغطية والضغط على حامل الكرة وعدم تشتيت الكرة بشكل سليم عند قطع الكرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة