سعودي 360 – يستهدف السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، تجهيز فريقه بالصورة الأمثل، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، نظرًا لانشغال المنتخب السعودي في خوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24 التي وصل للدور النهائي بها.

وتنطلق مساء اليوم الجمعة، مباراة قوية بين فريق الأهلي السعودي، ضد فريق النجوم، وذلك في إطار منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

موعد مباراة الأهلي والنجوم والقنوات الناقلة

 وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والنجوم في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة 5:25 بتوقيت السعودية، وفي الساعة الرابعة وخمس وعشرون دقيقة 4:25 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة 6:25 بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والنجوم في كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال البث الفضائي لقناة السعودية الرياضية KSA sport بوصفها الناقل الرسمي والحصري للدوري السعودي وكأس الملك.

الأهلي يرتب لخوض معسكر تدريبي

ومن المقرر أن يغادر الفريق الأهلاوي مدينة الأحساء صباح غدٍ إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، من أجل خوض معسكر تدريبي يمتد إلى أسبوع، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية” السعودية.

وحرص مسؤولي النادي الأهلي على توجيه طلب لنظيره نادي الجزيرة الإماراتي لكي يخوضوا مباراة تجريبية خلال المعسكر التحضيري، الذي اقترحه المدير الفني كريستيان جروس، وفي حال اعتذر نادي الجزيرة، فسوف يبحث الراقي عن فريق آخر، على أن يكتفي جروس بحصص تدريبية مكثفة إذا تعذرت المباراة الودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة