لاعبي نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يترقب الروماني، رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عودة الثنائي المصاب، المدافع محمد البريك والمهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز في الفترة القريبة المقبلة.

ويواصل الأزرق العاصمي “بطل قارة آسيا” لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي “بطل أفريقيا” يوم السبت القادم، والموافق 14 ديسمبر 2019 في مباراة الدور الثاني من كأس العالم للأندية والذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر 2019 الجاري.

وبات الفريق الأزرق على وشك إتمام تحضيراته الأخيرة، من أجل مواجهة فريق الجبلين، غدًا السبت، في إطار منافسات الدور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”.

لوشيسكو يترقب عودة ثنائي الهلال المصاب

وقام الإسباني خوان دويك، طبيب فريق الهلال بمنح محمد البريك الضوء الأخضر لدخول التدريبات الجماعية مع الهلال، بداية من يوم الأربعاء المقبل، أي بعد 6 أيام من الآن.

وسيكون البريك جاهز للمشاركة مع الهلال قبل مواجهة الترجي بكأس العالم للأندية بـ 4 أيام، بعدما أوشك على الانتهاء من برنامجه التأهيلي بعد إصابة العضلة الخلفية للساق “السمانة” التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني على أن يخضع اللاعب لبرنامج لياقي مكثف قبل الدخول في منافسات مونديال الأندية.

وفي السياق ذاته، فقد خضع الوحش الفرنسي بافيتمبي جوميز لفحوصات طبية اعتيادية في أحد المراكز الطبية في مدينة دبي الإماراتية، بهدف الاطمئنان على العملية التي خضع لها اللاعب في الأسبوع الماضي في إصبع اليد، على أن يعود للفريق الأسبوع المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة