رازفان لوشيسكو مدرب الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، عن السبب الرئيسي وراء استبعاد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لخمسة من لاعبي الأزلرق من قائمة الأزرق التي ستشارك في كأس العالم للأندية 2019 في ديسمبر الجاري في دولة قطر.

ويشارك الأزرق العاصمي في مونديال الأندية 2019 بعدما نجح في التتويج ببطولة دوري ألطال آسيا 2019 عقب الفوز على حساب أوراوا ريد ديماموندز الياباني في الذهاب والإياب بنتيجة 3-0، ليحصد بذلك الللقب الثالث عبر تاريخه.

ومن المقرر ان يلعب نادي الهلال مباراته القادمة ضد الجبلين يوم غداً السبت الموافق 7 من شهر ديسمبر، وذلك في إطار مباريات منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

سر استبعاد لوشيسكو لخماسي الهلال من القائمة المونديالية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رازفان لوشيسكو قد استبعد خمسة لاعبين، وهم: نواف العابد، نواف الغامدي، وناصر الدوسري، صالح الشهري، وذعار العتيبي.

وأكدت “الرياضية” على جاهزية خماسي الازرق العاصمي من الناحية البدنية، ووصفت السبب إبعادهم بأنه جاء بـ”قرار فني”، برغم أن هناك إمكانية ضم أحدهم أو أكثر إلى القائمة الرئيسة، المؤلفة من 23 اسمًا، حال وقوع إصاباتٍ قبل المشاركة المونديالية.

ومن الجدير بالذكر أنه قد كانت الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية وعددها 7، رفعت قوائم أولية من 28 اسمًا لكل منها. فيما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أمس القوائم النهائية.

لوشيسكو: عقدي مع الهلال حتى يونيو 2021

 وقال لوشيسكو في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع الوليد”: “أنا مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021، والبطولة الآسيوية كانت مطلباً من الجميع وهناك مباريات أخرى قادمة علينا الاستعداد لها في كأس خادم الحرمين وكأس العالم للأندية”.

وتابع: ” أصعب خصم واجهناه في الآسيوية هو السد، والفريق الوحيد الذي لعب مباريات كثيرة تحت الضغوط هو الهلال، والنتائج السلبية قبل النهائي الآسيوي هي أمر طبيعي في كرة القدم فأي فريق لا يمكن أن يكون مثالياً في أكثر من 20 مباراة في 3 أشهر”.

وأكمل: “طموحي هو الفوز في المباراة القادمة وأعرف إنها مباراة في كأس الملك ولكن التركيز على كل مباراة هو الأفضل، ولا أحبذ المقارنات بين الأندية ولا تعجبني،  وعقدي مع الهلال سينتهي بعد سنة ونصف”.

وأكمل: “التوقيت غير مناسب للحديث على عقدي، وحالياً ما أهتم به هو تجهيز اللاعبين للمباريات القادمة كما إنني لا أحب الحديث عن الانتقالات الشتوية وراضٍ عن أداء اللاعبين، وأنا أعتبر نفسي مدرب محظوظ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة