رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي، أنه مستمر على رأس الجهاز الفني للفريق حتى يونيو 2021.

وقاد لوشيسكو، نادي الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 بعد التفوق على أوراوا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0 ليحصد الأزرق اللقب الآسيوي بنسخته الجديدة.

لوشيسكو: عقدي مع الهلال حتى يونيو 2021

وقال لوشيسكو في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع الوليد”: “أنا مستمر مع الهلال حتى يونيو 2021، والبطولة الآسيوية كانت مطلباً من الجميع وهناك مباريات أخرى قادمة علينا الاستعداد لها في كأس خادم الحرمين وكأس العالم للأندية”.

وتابع: ” أصعب خصم واجهناه في الآسيوية هو السد، والفريق الوحيد الذي لعب مباريات كثيرة تحت الضغوط هو الهلال، والنتائج السلبية قبل النهائي الآسيوي هي أمر طبيعي في كرة القدم فأي فريق لا يمكن أن يكون مثالياً في أكثر من 20 مباراة في 3 أشهر”.

وأكمل: “طموحي هو الفوز في المباراة القادمة وأعرف إنها مباراة في كأس الملك ولكن التركيز على كل مباراة هو الأفضل، ولا أحبذ المقارنات بين الأندية ولا تعجبني،  وعقدي مع الهلال سينتهي بعد سنة ونصف”.

وأكمل: “التوقيت غير مناسب للحديث على عقدي، وحالياً ما أهتم به هو تجهيز اللاعبين للمباريات القادمة كما إنني لا أحب الحديث عن الانتقالات الشتوية وراضٍ عن أداء اللاعبين، وأنا أعتبر نفسي مدرب محظوظ”.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة:

يلعب نادي الهلال مباراته القادمة ضد الجبلين اليوم الجمعة 6 ديسمبر وذلك في إطار مباريات منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة