محمد البريك

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الخميس، موعد عودة محمد البريك، الظهير الأيمن لفريق “الزعيم“، للانتظام في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب الفترة الماضية.

يهمك أيضاً 3 تحديات أمام رينارد في نصف نهائي خليجي 24

وأدى فريق الهلال بقيادة المدير الفني الرومانيرافان لوشيسكو، مرانه الرئيسي اليوم، استعداداً لملاقة ضيفه الجبلين، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال يُعلن موعد عودة البريك.. وتطورات إصابة جوميز

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن البريك واصل برنامجه العلاجي والتأهيلي، وينتظر ان يشارك في التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل.

في السياق ذاته، أوضح المركز الإعلامي لنادي “الزعيم“، أن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، أجرى فحصاً طبياً في دبي على موضع إصابته في اليد، ومن المقرر أن يبدأ تدريباته اللياقية والبدنية بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة.

موعد مباراة الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويضرب فريق الهلال موعداً مع ضيفه الجبلين، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار دور الـ64 من بطولة كأس الملك.

وتقام مباراة الهلال مع الجبلين، في تمام الساعة السادسة إلا ربع من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة