فهد المولد لاعب نادي الاتحاد

سعودي 360 – رد يحيى بخش المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، على الأنباء المترددة عن إمكانية رحيل لاعب الفريق الأول فهد المولد إلى أحد أندية دوري المحترفين السعودي.

يهمك أيضاً.. 3 تحديات أمام رينارد في نصف نهائي خليجي 24

ويقضي المولد حالياً عقوبة الإيقاف لمدة سنة بعد ثبوت تعاطيه المنشطات بناءاً على الفحص الذي أجراه عقب نهاية مباراة الاتحاد والنصر بالموسم الكروي الماضي 2018/19.

نادي الاتحاد ينفي رحيل المولد

وكتب بخش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “انتشرت أخبار على انتقال نجم الاتحاد فهد المولد إلى أحد الأندية، أحب أنوه بأن هذا الكلام غير صحيح وعقد اللاعب فهد المولد ساري حتى 2022″.

وتابع: “وإدارة الاتحاد متمسكة بنجومها وداعمه لهم في الحضور والغياب، كل التوفيق والأماني للنمر فهد المولد ويعود لنا أقوى”.

تغريدة يحيى بخش

وكان فهد المولد قد تحدث في تصريحات سابقة عبر قناة “العربية” الشهر الماضي، عن رغبته في الاستمرار مع العميد وقد أبلغ الإدارة بأنه يريد تجديد مدة عقده الذي تبقى عليه عام.

وقال المولد في تصريحاته السابقة: “بعد صدور قرار إيقافي، اختفيت نهائياً عن الناس وأصعب مرحلة نفسية مريت فيها، غادرت جدة بعد قرار إيقافي لأنني كنت لا أرغب في المشاكل وهناك أشخاص من أصحابي تغيروا كثيراً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة