خورخي ألميرون مدرب الشباب المقال

سعودي 360 – قرر مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، إقالة الأرجنتيني خورخي ألميرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك فور خروج كتيبة الليوث من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020.

الشباب يودع كأس الملك على يد الشعلة

وفي مفاجآة من العيار الثقيل، حقق فريق الشعلة الفوز على حساب نادي الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب نادى الشعلة في إطار .منافسات دور الـ32 لكأس الملك

جاء هدف الشباب الأول والوحيد عبر محمد سالم في الدقيقة 43، ثم تعادل محمد رواف في الدقيقة 83 من نهاية الشوط الثاني، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخلال الدقيقة 122 من الوقت الإضافى، تمكن سيلا داوودا من إحراز هدف الفوز لحساب الشعلة، ليمنح فريقه بطاقة التاهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويودع الليوث البطولة.

الشباب يفاوض مدرب من العيار الثقيل لخلافة ألميرون

ويهدف مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، للتعاقد مع مدير فني جديد، يستطبع إقالة الفريق من عثرته، ويكون على حجم المسؤولية والتطلعات التي يركز عليها جماهير الليث.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فإن المدرب الأرجنتيني الآخر المخضرم، رامون دياز، الذي سبق له وأن درب العديد من الأندية العربية، أبرزها: الهلال والاتحاد في الدوري السعودي، وفريق بيراميدز المصري.

ومن الجدير بالذكر أنه عقب رحيل رامون دياز عن تدريب بيراميدز، فقد أصبح بلا عمل، وهذا ما قد يسهل توليه مهمة تدريب الشباب في الوقت الراهن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة