مارسليو جروهي حارس الاتحاد

سعودي 360 – أجرى الهولندي هينك تين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي عدد من التغييرات على قوام العميد، قبل المواجهة المنتظرة أمام الصفا، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يهمك أيضاً .. 3 تحديات أمام رينارد في نصف نهائي خليجي 24

وتتميز الفترة الحالية بالهدوء الكبير، في ظل مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس الخليج العربي 24 في قطر، والذي تمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي منخليجي 24 ويواجه نظيره القطري، اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يغادر الفريق الأصفر صباح غدٍ إلى الدمام، على أن يؤدي الفريق تدريباته الأخيرة قبل مواجهة الصفا على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام الذي سيحتضن اللقاء.

تين كات يجري تغييرات على قوام الاتحاد

وأجرى الهولندي تين كات، مدرب الاتحاد تغييرات عديدة على قوام الفريق، حيث قرر الاعتماد على البرازيلي مارسيلو جروهي في مواجهة الصفا بشكل أساسي، على أن يكون راكان النجار حارسًا احتياطيًا، وذلك في ظل مشاركة فواز القرني وأمين بخاري مع المنتخب السعودي.

كما تقرر أن يعود النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق، للمشاركة بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة أمام الاتفاق للإصابة، ليضيف مزيد من القوة الهجومية لكتيبة النمور.

انتهاء أزمة المغربي داكوستا مع إدارة العميد

عاد مروان دا كوستا لاعب نادي الاتحاد السعودي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء أزمته مع مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي.
ويرى البعض أن هذا العقاب كان بسبب انتقاد اللاعب للجهاز الفني بعد الدفع به في المباريات رغم عدم تعافيه بشكل تام بدنيًا.

وكان النجم المغربي قد تعامل بشكل احترافي مع قرار إدارة النادي حول التدريب المنفرد، وأكد على التزامه بالقرار معلقا عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”: “معكم حتى النهاية” بجانب صورته مع جماهير النادي في إحدى المباريات.

ويؤكد ظهور اللاعب في التدريبات مع زملائه انتهاء الخلاف والاقتراب من العودة للمشاركة في المباريات بناء على قرار المدير الفني للفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة