لاعبي نادي الهلال

سعودي 360 – شهدت الأيام الماضية عددًا من الأنباء المنشرة حول مصير نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وخاصة المحترفين الأجانب، حيث زعمت التقارير برغبة العديد منهم في الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن الجدير بالذكر ان تلك الأنباء قد انتشرت بقوة، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 مؤخراً على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، ثم زادت هذه الشائعات رواجاً مع اقتراب فترة سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وألمحت التقارير إلى أن هناك رغبة من الفرنسي بافيتمبي جوميز، لاعب الهلال في العودة إلى ناديه السابق جالطة سراي التركي، علاوة على رغبة البرازيلي كارلوس إدواردو في خوض تجربة إحترافية جديدة، خارج أسوار ملعب جامعة الملك سعود.

الهلال يحسم الجدل حول مصير لاعبيه الأجانب

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن النجم البرازيلي كارلوس إدواردو مستمر مع الهلال برغم اقترابه من الدخول في الفترة الحُرة من عقده، الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

أما عن النجم الإيطالي سباستيان جيوفينكو، فهو مستمر حتى الصيف القادم في صفوف الموج الأزرق، ولا صحة لما أُثير حول وجود عروض  احترافيه له من الدوري الصيني.

وبشأن مستقبل النجم الدولي الكولومبي، جوستافو كويلار، فهو بلا شك أحد الركائز الأساسية للهلال وينتظر منه الكثير، ولا سيما في بطولة كأس العالم للأندية 2019 في شهر ديسمبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة