خورخي ألميرون.. مدرب الشباب المقال

سعودي 360 – قرر مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، إقالة الأرجنتيني خورخي ألميرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك فور خروج كتيبة الليوث من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020.

الشباب يودع كأس الملك على يد الشعلة

وفي مفاجآة من العيار الثقيل، حقق فريق الشعلة الفوز على حساب نادي الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب نادى الشعلة في إطار .منافسات دور الـ32 لكأس الملك

جاء هدف الشباب الأول والوحيد عبر محمد سالم في الدقيقة 43، ثم تعادل محمد رواف في الدقيقة 83 من نهاية الشوط الثاني، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخلال الدقيقة 122 من الوقت الإضافى، تمكن سيلا داوودا من إحراز هدف الفوز لحساب الشعلة، ليمنح فريقه بطاقة التاهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويودع الليوث البطولة.

ألميرون.. سابع المقالين هذا الموسم بالدوري السعودي

وبإقالة الأرجنتيني ألميرون من تدريب الشباب، ينضم رسميًا إلى القائمة الخماسية التي تضم أسماء المدربين المقالين حتى الآن، وذلك بعدما أقالت إدارة نادي العدالة مدربها التونسي اسكندر القصري.

وأقالت إدارة نادي الفتح مدرب الفريق الأول، التونسي فتحي الجبالي، علاوة على النادي الأهلي الذي أقال المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، ثم قام نادي الوحدة بالاستغناء عن خدمات المدرب الكرواتي الآخر ماريو سيتانوفيتش.

وأعقبهم نادي الاتحاد بإقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب العميد، ومن ثم تمت إقالة نادي ضمك لمدربه التونسي محمد الكوكي.

وضعية نادي الشباب هذا الموسم

ومن الجدير بالذكر أنه يحتل نادي الشباب المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020 وذلك بعد مرور 10 جولات برصيد 15 نقطة حصدها من الفوز في 4 مواجهات والخسارة في 3 والتعادل في مثلها.

وكما استطاع لاعبو الليث أن يتأهلوا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ومن ثم سيواجه نظيره الشرطة العراقي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة