النصر السعودي

سعودي 360 – تنتظر فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، 4 اختبارات سهلة في جدول مباريات فريق “العالمي” خلال شهر ديسمبر الجاري.

يهمك أيضاً تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

ويخوض فريق النصر 4 مباريات، واحدة من بينهم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يلعب 3 مباريات في بطول كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب بطلة الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، متساوياً مع الهلال صاحب الصدارة، وحصد “العالمي” نقاطه خلال 10 جولات؛ من الفوز في 6 مباريات والتعادل في إثنتين والهزيمة بمثلهما.

ويسعى النصر لاستعادة نغمة الانتصارات، حيث تعرض للهزيمة في مباراته الأخيرة ضد الوحدة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. مواعيد مباريات النصر في شهر ديسمبر

1- النصر x البكيرية

يستضيف فريق النصر نظيره البكيرية، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع “بتوقيت مكة المكرمة”، من مساء الجمعة الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب “الملز”، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

2- النصر x التعاون

يلتقي فريق النصر مع ضيفه التعاون، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر، على ملعب “الملز”، في الجولة 11 من الدوري السعودي.

3- النصر x العدالة

يحل فريق النصر ضيفاً على العدالة، في تمام الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء الخميس الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في الجولة 12 من الدوري السعودي.

4- النصر x الفيحاء

يواجه النصر مضيفه الفيحاء، في تمام الساعة الثالثة والثلث “بتوقيت مكة المكرمة” من عصر الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في الجولة 23 من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة