روي فيتوريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن خطة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، لحل أزمة الأظهرة التي يعاني منها “العالمي” بالأيام الجارية، قبل مواجهة البكيرية المقبلة.

يهمك أيضاً تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

وواصل فريق النصر تدريباته اليومية مساء أمس الثلاثاء، استعداداً لخوض لقاء البكيرية، واشتمل على تمارين لياقية، ومناورة كروية وتدريبات تكتيكية واجتماع فني مع المدرب البرتغالي.

خطة فيتوريا لحل أزمة أظهرة النصر

وفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن فريق النصر يعاني من أزمة في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، خاصةً بعد ان تعرض فهد الجميعة للإصابة بكسر في عظمة الوجه، وغيابه لمدة تصل لقرابة الشهر.

وكان فيتوريا يرغب في الاعتماد على الجميعة بخانة الظهير الأيمن خلال مواجهة البكيرية، إلا أن إصابة اللاعب صعبت الموقف على المدرب البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، غياب الثلاثي؛ سلطان الغنام بسبب وجوده ضمن صفوف المنتخب السعودي، فيما يعاني الثنائي عبد الرحمن العبيد وحمد المنصور من إصابات، عن مباراة البكيرية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الحلول المتوافرة أمام فيتوريا للتعامل مع الأزمة؛ عوض خميس في مركز الظهير الأيسر، كما من المرجح عودة عمر هوساوي الغائب منذ فترة طويلة بيبب الإصابة، للانضمام إلى القائمة الأساسية وشغل خانة الظهير الأيمن.

موعد مباراة النصر القادمة مع البكيرية والقنوات الناقلة

يضرب فريق النصر موعداً مع البكيرية، المتواجد في الدوري السعودي للدرجة الثانية، مساء يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر ديسمر الجاري، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراة النصر مع البكيرية، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع من مساء الجمعة “بتوقيت مكة المكرمة” على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية 1”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة