صورة من تويتر النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء إلى تفاصيل جديدة بخصوص ملف مستحقات الصربي دانيال أليكسيتش مع النادي الأهلي بعد رحيله.

يهمك أيضاً.. تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

انضم الجناح الصربي أليكسيتش “28 عاماً” إلى النادي الأهلي السعودي في صيف 2019 قادماً من مالاتياسبور التركي لكنه لم يستمر طويلاً ورحل بعد شهر واحد تقريباً بسبب عدم اقتناع مدرب الفريق برانكو بقدراته.

7 ملايين يورو لإنهاء ملف مستحقات أليكسيتش

أوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن إدارة الأهلي تسعى لجمع مبلغ 7 ملايين يورو وهو المبلغ المتبقي في عقد الصربي أليكسيتش وستنتظر بعد ذلك الحكم النهائي الذي سيصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك خلال 7 أيام.

وكان أليكسيتش قد انتقل للأهلي بناءاً على توصية المدرب السابق برانكو إيفانكوفيتش ووقع مقابل 3.8 مليون يورو وشارك في مباراة واحدة في الدوري السعودي كانت بالجولة الأولى ضد العدالة وسجل هدف التعادل للراقي وانتهت المباراة بنتيجة 1-1.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية ضد النجوم في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك يوم الجمعة القادم 6 ديسمبر عند تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل النادي الأهلي من دور الـ64 بعد الفوز على الجندل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة