روي فيتوريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن رغبة البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر في خروج ثنائي الفريق فرج الغشيان وخالد الغوينم لاعبي الوسط.

يهمك أيضاً.. تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

وكان فيتوريا قد قال مؤخراً في تصريحات تلفزيونية حيثُ قال: “من السهل شراء لاعبين وهو الحل الأسهل، ولكن انا من المدربين الذين يدعمون المواهب الشابة وطموحي هو عمل مدرسة لتخريج اللاعبين والمواهب”.

الغشيان والغوينم خارج النصر في يناير

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية أن روي فيتوريا قد أوصى بإعارة الشابين الغشيان والغوينم حتى نهاية الموسم وذلك لعدم الحاجة إلى خدماتهم لذلك اقترح إعارتهما في فترة انتقالات يناير من أجل منحهم الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية مع أندية أخرى.

وفي سياق آخر؛ أوضحت الصحيفة السعودية أن فهد الجميعة مهاجم الفريق الأول سيخضع لكشف طبي خلال بداية الأسبوع القادم في الرياض بعد أ أصيب في مفصل القدم خلال المباراة الودية ضد شباب الأهلي في معسكر جبل علي بالإمارات.

موعد مباراة نادي النصر القادمة

يخوض نادي النصر مباراة قوية ضد البكيرية مساء يوم الجمعة القادم والموافق 6 ديسمبر في إطار منافسات مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي النصر قد تأهل للدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب عفيف بالفوز عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة