عمر السومة - حسين عبدالغني - جروس

سعودي 360 – أشاد حسين عبدالغني قائد النادي الأهلي السعودي، بمدربه الحالي السويسري كريستيان جروس مؤكداً أنه قوي الشخصية ويُجيد التعامل مع اللاعبين بشكل جيد.

يهمك أيضاً.. تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

وكان جروس قد عاد لولاية ثالثة مع النادي الأهلي عقب إقالة الكروتي برانكو إيفانكوفيتش الذي ساءت معه نتائج الفريق الأهلاوي واصطدم مع السومة وحدث خلاف بين الثنائي.

عبدالغني: الأهلي محسود على السومة.. وجروس ذكي

وقال عبدالغني في حديثه عبر برنامج “الدوري مع الوليد”: “أنا لم اشتغل مع جروس في الفترة التي أشرف فيها على النادي الأهلي لكن بدون مجاملة هو مدير فني بكل ما تعنيه الكلمة وشخصية قوية ويجيد التعامل مع اللاعبين وهو تركيبة عجيبة”.

وتابع: “أتوقع أن يذهب الأهلي بعيداً مع المدرب جروس والأهلي بخير ونحن كلاعبين لا نهتم إلا بما في الملعب، شهادتي مجروحة في السومة وهو من أفضل المحترفين الذين مروا على المملكة”.

وأكمل: “الأهلي محسود بتواجد المهاجم عمر السومة بين صفوفه وهو قدوة للاعبين ونتمنى تواجد مهاجمين آخرين على نفس المستوى، وصالح المحمدي قدم عمل ممتاز مع الفريق وحقق انتصارات يشكر عليها وهو ابن من أبناء النادي”.

وكان صالح المحمدي قد تولى تدريب النادي الأهلي مؤقتاً خلفاً للمدرب برانكو الذي تمت إقالته ولكن المحمدي لم يعتمد على عبدالغني واستبعده من حساباته خلال فترته.

وأفاد عبدالغني في حديثه: “نحن نفتقد للاعبين من نوعية ياسر القحطاني وهذا بشهادة الجميع، المنافسة شرسة في قمة الدوري والموسم لن يكون سهلاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة