روي فيتوريا

سعودي 360 – أشار البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي إلى صعوبة المنافسة هذا الموسم على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يهمك أيضاً.. تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

وكان فيتوريا قد توج مع نادي النصر بلقب الدوري السعودي موسم 2018/19 متفوقاً على الهلال بفارق نقطة واحدة.

فيتوريا يتحدث عن تجربته مع النصر والمنافسة مع الهلال

وقال فيتوريا في حديثه عبر قناة “روتانا خليجية”: “لدينا كافة اشتراطات العمل الجيد وقد أتينا هنا من أجل صناعة الفارق، المشكلة الأكبر في فترة الانتخابات بداية الموسم هي عدم وجود من نستطيع طرح المشاكل عليه”.

وتابع: “منذ قدوم الإدارة الجديدة وبالأخص الأستاذ عبدالرحمن الحلافي ساهموا بتقديم الحلول قدومه لنا في المعسكر كان بشرة خير حيث بدأنا تعويض ما فات”.

وأكمل: “هذا الموسم أصعب، من يعمل أكثر ويجتهد هو المرشح الأقرب، ونحن نعمل على هذا الأساس، نحن أبطال الموسم الماضي، وسنقاتل حتى الرمق الأخير من أجل الفوز”.

وأردف: “من السهل شراء لاعبين وهو الحل الأسهل، ولكن أنا من المدربين الذين يدعمون المواهب الشابة وطموحي هو عمل مدرسة لتخريج اللاعبين والمواهب”.

سبب إغلاق التمارين وتطورات إصابة عبدالفتاح آدم

وتحدث فيتوريا عن سبب إغلاق التمارين قائلاً: “لا يوجد سبب معين لإغلاقنا للتمارين من أجل راحة اللاعبين نغلقها وهو ما يحدث في الأندية الأوروبية، النصر ليس نادي في السعودية فقط، بل ما أبعد من ذلك”.

وأوضح: “عبدالفتاح آدم جاهزيته الآن جيدة، لكن لن نغامر باللاعب في المباريات حتى لا نخسره، جميعنا ننتظر مشاركته بفارغ الصبر التنافس بين المدربين موجود، ولكننا لا نتنافس بأسمائنا، بل بفرقنا”.

كما استطرد: “لا يلفتني في الدوري السعودي إلا النصر، كل الفرق يجب أن تعاملها بتساوي، فلا نعلم أي مباراة هي الأهم، أي نقاط تفقدها قد تتسبب في ضياع البطولة، وأي نقطة تكسبها لا تعلم فقد تكون هي العلامة الفارقة في النهاية”.

واختتم حديثه قائلاً: “كوني أول مدرب برتغالي يحقق لقب الدوري، هو أمر مهم بالنسبة لي وللكرة البرتغالية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة