صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، من الاعتماد على خدمات عبدالفتاح آدم، مهاجم “العالمي”، في مباراة البكيرية المقبلة.

يهمك أيضاً تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

وواصل فريق النصر تدريباته اليومية استعداداً لخوض لقاء البكيرية، واشتمل على تمارين لياقية، ومناورة كروية وتدريبات تكتيكية واجتماع فني مع المدرب البرتغالي.

 موقف عبدالفتاح آدم من المشاركة مع النصر ضد البكيرية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قرر الاعتماد على آدم في مواجهة البكيرية، موضحةً أن المدرب البرتغالي سيضم اللاعب للقائمة التي ستخوض اللقاء.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى اكتمال جاهزية عبدالفتاح آدم، وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الحالي، وخطف انظار فيتوريا في مباراة شباب الأهلي دبي الودية، التي أقيمت في معسكر جبل علي الأخير بالإمارات.

موعد مباراة النصر القادمة مع البكيرية والقنوات الناقلة

يضرب فريق النصر موعداً مع البكيرية، المتواجد في الدوري السعودي للدرجة الثانية، مساء يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر ديسمر الجاري، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراة النصر مع البكيرية، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع من مساء الجمعة “بتوقيت مكة المكرمة” على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية 1”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة