من مباراة الوحدة السعودي

سعودي 360 – افتتحت اليوم الثلاثاء الموافق 3/12/2019، منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وشهدت إقامة مباراتين بين الأخدود وأحد، والوحدة مع الخليج.

يهمك أيضاً تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعوديلنصف النهائي

أحد يتغلب على الأخدود بثنائية

وحقق فريق أحد الفوز على الأخدود، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد جامعة نجران”، مساء اليوم، وتصارع الثنائي على بطاقة التأهل لدور الستة عشر من البطولة المحلية.

وقص فريق الأخدود شريط أهداف المباراة في الدقيقة 52، عن طريق مهند مبارك الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة بهدوء لتسكن الشباك، قبل أن يرد فريق أحد بهدف التعادل في الدقيقة 65 بهدف عبدالمجيد عريشي، برأسية رائعة.

وفي الدقيقة 80، عاد عريشي ليحرز الهدف الثاني لنفسه ولفريقه في مرمى الأخدود، من تسديدة رأسية رائعة، ليمنح فريق أحد بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس الملك.

الوحدة يخطف فوزاً مثيراً من الخليج

خطف فريق الوحدة فوزاً مثيراً من نظيره الخليج، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ليلحق بفريق أحد في دور الثمانية من كأس الملك.

وسيطر التعادل السلبي على المباراة حتى الدقيقة 61، إلى أن أرسل عبدالله الزوري كرة عرضية وصلت إلى رأس يوسف نياكاتي، ليسجل هدف اللقاء لصالح الوحدة في مرمى الخليج.

وحصد فريق الوحدة بطاقة التأهل لدور الستة عشر من البطولة المحلية، ليضرب موعد مع الفائز من مباراة الرائد والمجزل المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة