الجزائري يوسف بلايلي مهاجم الأهلي السعودي

سعودي 360 – يبدو أن النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، على أعتاب الرحيل عن ملعب الجوهرة المشعة، في ظل تلقيه العديد من العروض الاحترافية العربية والفرنسية، قبل انتقالات الشتاء المقبلة.

يذكر أن بلايلي، مرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا بعد تتويج محاربي الصحراء بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 على حساب المنتخب السنغالي، وذلك بعد أن اشتملت قائمة المرشحين الـ30 على اسمه، على أن يتم إعلانها يوم 7 من يناير المقبل.

مارسيليا يُفاوض يوسف بلايلي

وكشفت تقارير صحفية أن النجم الجزائري يوسف بلايلي، على رادار نادي أوليمبك مارسيليا الفرنسي، الذي تفاوض مع اللاعب من خلال أحد الوسطاء، وأن اللاعب من جهته قد طلب الحصول على مهلة للرد على عرض من مارسيليا، لضمه في الانتقالات الشتوية.

ويبدو من خلال التقارير أن الجزائري بلايلي، صار منفتحًا على فكرة الانتقال إلى نادي مارسيليا، حيث طلب مهلة للرد على العرض بالتشاور مع والده الذي يعد وكيلاً لأعماله ومديرًا لشئونه الخاصة بالمجال الكروي.

هل حاول بلايلي إثارة الأهلي ضد تسهيلاً للرحيل؟

وفي هذا السياق، فقد تم ربط الأحداث التي رافقت ديربي الأهلي والاتحاد الذي شهد فوز الراقي بنتيجة 2 / 1، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، حينما ركل اللاعب قارورة المياه وتعمد عدم مصافحة المدرب كريستيان جروس، بأنها مؤشر على أن اللاعب يرغب في الخروج من النادي، وذلك برغم احتواء الخلاف بين بلايلي وجروس حينها بحضور كل الأطراف.

مارسيليا يُجدد اهتمامه بـ بلايلي

ومن الجدير بالذكر أن مارسيليا الفرنسي، سبق وأن حاول التعاقد مع بلايلي، حينما كان لاعباً للترجي الرياضي التونسي، لكن إدارة الترجي طلبت الحصول على مبلغ ثلاثة مليون يورو، لكن النادي الفرنسي رأى بأن المقابل المالي مبالغا فيه.

ولم يلبث أن نجح النادي الأهلي، في التعاقد مع اللاعب الجزائري، مقابل ضعف ما وضعه مارسيليا على طاولة الترجي، حيث يمتد عقده الحالي حتى الـ30 من يونيو 2022.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة