سعودي 360 – يواصل نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، مساعيه بالإتفاق مع المدير الفني للفريق الأول، الهولندي هينك تين كات، لترتيب أوضاع العميد، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

يهمك أيضاً.. وقفة 360.. تألق باهبري و3 عوامل قادت الأخضر لتخطي عمان

وكان أنمار الحائلي قد كلف المدرب الهولندي عقب توليه تدريب النمور، بمهمة تتلخص في وضع تقرير تحليلي للاعبي الفريق الأول، وخاصة للاعبين الذين ينوي النادي الجداوي بيعهم في الميركاتو الشتوي، ولا سيما المحترفين الأجانب.

تين كات يقرر الإبقاء على كريم الأحمدي

وأكد المدرب تين كات على إدارة نادي الاتحاد بضرورة الإبقاء على النجم المغربي، كريم الأحمدي، لاعب خط الوسط المحوري، إلى نهاية الموسم الحالي.

الاتحاد يراقب فلانويفا ودا كوستا

كما قرر الاتحاد وضع الثنائي، المدافع المغربي مروان دا كوستا، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع الألعاب، تحت المجهر لحين حلول الانتقالات الشتوية، حيث أن إدارة النادي والجهاز الفني، بقيادة هينك تين كات، سيقيّمان، مردود الثنائي فيلانويفا من الناحية الفنية ودا كوستا فنيًّا وانضباطيًّا بعد خلافاته الأخيرة.

جروهي معروض في الانتقالات الشتوية

وتقرر أن يتم وضع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، من لائحة الاستثمار إلى قائمة الفريق شتاءًا، كما سيقيم تين كات، مدى أهمية استمرار المحترف الآخر البرازيلي جوناس دي سوزا، لاعب محور الارتكاز، في الاستثمار، بعد تلاشي فرصه في العودة إلى القائمة الرئيسة.

بريجوفيتش مستمر

ويرى العميد أن يتم الإبقاء على النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، في القائمة إلى نهاية الموسم، إلا إذا قرر اللاعب الرحيل، وحال حدوث ذلك فإن إدارة الحائلي لن تمانع رحيل اللاعب، مع العلم أن الإدارة تجهز لإبرام صفقتين أجنبيتين على الأقل خلال الانتقالات المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة