سعودي360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، ان مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي، قد تواصل مع المدرب البرتغالي المميز بيدرو إيمانويل، من أجل قيادة دفة الفريق الأول كخليفةً للمدرب الوطني خالد العطوي، الذي بات على وشك الإقالة.

ومن الجدير بالذكر أنه يواجه مسؤولي نادي الاتفاق ضغوطات مستمرة من جماهير فارس الدهناء، من أجل اتخاذ قرار بإقالة خالد العطوي من تدريب الفريق، في ظل تردي الأوضاع وتراجع النتائج في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتم الاستعانة بمدرب يستطيع إعادة الفريق لسكة الانتصارات وإنقاذه من وضعه الحالي.

بيدرو يحسم قراره حول تدريب الإتفاق

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “مكة” السعودية، فإن مجلس إدارة الاتفاق قد استقر بشكل نهائي، على عدم فائدة استمرار المدير الفني الحالي، خالد العطوي في تدريب الفريق.

وأضافت الصحيفة بأن الاتفاق قام بمفاوضة المدرب البرتغالي الذي تمت إقالته من تدريب ألميريا الإسباني والتعاون السعودي سابقا، ولكنه أجاب برفض العرض التدريبي لفريق الاتفاق، مؤكدًا على عدم رغبته في العودة إلى العمل في بطولة الدوري السعودي.

بيدرو: لن أعود للسعودية إلا لتدريب ناديين فقط

واوضح إيمانويل في السياق ذاته، أنه سيعود إلى السعودية فقط في حال تلقيه عرضا من أحد ناديي العاصمة السعودية، وهما الهلال أو النصر، ومن ثم فقد انصرف مسؤولي فارس الدهناء إلى البحث عن مدرب بديل لتسلم المهمة حال إعلان إقالة العطوي في الفترة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة