سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، نقلاً عن إحدى الصحف التركية الشهيرة، موعد عودة المهاجم الفرنسي المتألق بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إلى نادي جلطة سراي التركي مرة أخرى.

وقاد جوميز فريقه لحصد لقب بطولة دوري أبطال أسيا 2019، على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، بعد الفوز عليه في الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة، وقد حصل جوميز على لقب أفضل لاعبٍ وهدافٍ في دوري أبطال آسيا.

الكشف عن موعد عودة جوميز للدوري التركي

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”fanatik”،فإن الهداف الفرنسي المتألق بافيتمبي جوميز مهاجم النادي الأزرق العاصمي، سوف يعود لناديه السابق، جلطة سراي  التركي للعب بين صفوفه مجددًا.

وألمحت الصحيفة، إلى أنه ربما يكون رحيل جوميز عن ملعب جامعة الملك سعود الشهير بـ”محيط الرعب” خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشارت الصحيفة إلى إن عقد اللاعب الفرنسي مع الأزرق ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019/2020، وإنه سيحاول إقناع نادي الهلال بالرحيل في الميركاتو الشتوي.

ونقلت الصحيفة عن اللاعب قوله بأنه عندما يعود للنادي التركي فسيعود أكثر شراسة لتعويض جماهير الفريق عن فترة غيابه، وخاصة أنه قضى أفضل مواسمه بين جدران النادي التركي.

جوميز يثير الجدل بتصريحاته

وفي السياق ذاته، فقد شهد الموسم الماضي 2018/2019 الذي شهد أول مواسم جوميز مع الأزرق، إدلاء اللاعب بتصريحات مثيرة تسببت في جدل كبير بين جماهير فريقه، عندما اتهم ناديه التركي ببيعه لأجل المال، وأنه لم يكن يفضل اتخاذ خيار الرحيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة