عبدالله حارس نادي الهلال

سعودي 360 – يسعى مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق، الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، خلال الفترة القريبة المقبلة، من أجل إضفاء مزيد من الاستقرار على أوضاع الفريق.

وتتجه أنظار مجلس إدارة الأزرق العاصمي بقوة نحو تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول، عبدالله المعيوف، الذي سينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، على أن ينضم له في انتقالات صيف عام 2020.

ومن الجدير بالذكر ان المعيوف، صاحب الـ32 عامًا كان قد بدأ مسيرته الكروية ناشئًا في صفوف الأزرق، قبل أن ينتقل إلى نادي أهلي جدة في صيف عام 2006، لكنه عاد إلى الهلال من جديد في صيف 2016.

وطيلة الموسم التي حمى خلالها المعيوف عريق الهلال، فقد شارك اللاعب في 94 مباراة، استقبل خلالها 91 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 35 مباراة، وقاد فريقه مؤخرًا للتتويج بطلًا لدوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على أوراوا ريدز الياباني ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-0.

الهلال يجهز لتجديد عقد المعيوف

ووفقًا لما جاء في صحيفة ”عكاظ“ السعودية، فإن مجلس إدارة الهلال قد اقترب للغاية من حسم تجديد عقد المعيوف، حيث تم الاتفاق على جميع بنود التعاقد والتفاصيل المالية ومدة العقد بين الطرفين.

وكشفت الصحيفة السعودية أن رغبةعبدالله المعيوف في مواصلة ارتداء القميص الأزرق، هي من ساهمت بدور أساسي في الاقتراب من حسم المفاوضات بين الطرفين، وذلك بالإضافة إلى رغبة النادي في الحفاظ على استقرار الفريق بالتجديد للاعبين الأساسيين.، ولا سيما المعيوف الذي يعد من أسباب نجاحات النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة