getty images

سعودي 360 –  تحدث الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي عن التأهل إلى نصف نهائي خليجي 24 بعد الفوز على عمان بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الثالثة والحاسمة من مرحلة المجموعات.

واحتل منتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصارين حققهما على حساب البحرين 2-0 ثم عمان 3-1 وكان قد خسر في الجولة الأولى أمام الكويت بنتيجة 3-1.

فيما تنتظر منتخب السعودية مهمة صعبة أمام شقيقه قطر مساء يوم الخميس القادم في نصف نهائي خليجي 24 والفائز سيلاقي المتأهل من البحرين والعراق في النهائي المقرر إقامته يوم 8 من الشهر الجاري.

رينارد: نحن ماضون نحو الهدف

وقال رينارد خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “أيقنا بعد الخسارة من الكويت ان المهمة لن تكون سهلة، لكن في الوقت ذاته أؤمن بامكانيات اللاعبين وأثق بحضورهم الذهني والفني وهذا ما تم أمام البحرين وعمان”.

وتابع حديثه: “تنتظرنا مهمة صعبة أمام منتخب منظم وبطل لكأس آسيا، لن تكون المهمة سهلة ولكن سنكون مستعدين لأجل المواصلة نحو هدفنا”.

وأكمل: “سعادتنا كبيرة بالتأهل إلى نصف النهائي وتصدرنا للمجموعة، ونحن ماضون نحو الهدف الذي أتينا من أجله”.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد قطر:

سيلاقي منتخب السعودية نظيره قطر على ملعب لخويا الرياضي مساء يوم الخميس القادم والموافق 5 ديسمبر عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة مكة المكرمة وستكون المباراة منقولة على قنوات الكأس وبي إن سبورت المفتوحة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة