كريستيان جروس

سعودي 360 – يُسارع المدرب السويسري كريستيان جروس، الزمن من أجل تجهيز بديل عمر السومة من أجل قيادة خط هجوم النادي الأهلي السعودي خلال المباريات القادمة.

يهمك أيضاً.. طريق المنتخب السعودي إلى نصف نهائي خليجي 24

وأعلن النادي الأهلي السعودي عن إصابة عمر السومة حيثُ شعر بآلام أسفل البطن خلال الحصة التدريبية يوم الأربعاء الماضي وتقرر أن يغادر إلى ميونيخ الألمانية لإجراء جراحة سيغيب على إثرها للتأهيل لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

جروس يُجهز عسيري لقيادة هجوم أهلي جدة

أكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، على أن جروس قد أبدى ارتياحه بعد عودة مهند عسيري مهاجم الفريق من الإصابة التي لحقت به في الركبة والتي احتاج على إثرها للراحة ولذلك لم يشارك في التدريبات.

ويحتاج جروس لخدمات عسيري في المواجهات القادمة لذلك يحاول تجهيزه بشكل أسرع لقيادة هجوم الراقي بدلاً من السومة المُصاب، بالإضافة لتواجد دجانيني تفاريس مهاجم الفريق.

ويواصل الفريق الأهلاوي استعداداته للمواجهة القادمة ضد النجوم مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 6 ديسمبر، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

وينتظر أن يغيب عمر السومة عن النادي الأهلي خلال مواجهات؛ النجوم في كأس الملك بالإضافة لمواجهتي ضمك والشباب في الدوري السعودي.

ويتوقع أن يعود السومة للمشاركة مع الأهلي ضد الهلال في كلاسيكو الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم 7 من شهر يناير القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة