صورة من تويتر نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – لا يزال الهولندي تين كات مدرب نادي الاتحاد السعودي يتابع عن قُرب مستوى لاعبي الفريق للحكم على أداءهم قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

يهمك أيضاً.. طريق المنتخب السعودي إلى نصف نهائي خليجي 24

وكان تين كات قد تولى تدريب نادي الاتحاد عقب إقالة المدرب التشيلي خوسيه سييرا الذي رحل على خلفية سوء النتائج وتدهور مستوى الفريق.

تين كات غير معجب بمستوى بريجوفيتش وفيشيو

أوضحت صحيفة “البلاد” السعودية أن المدرب تين كات أبدى عدم إعجابه بمستوى الثنائي إيميليانو فيشيو وألكساندر بريجوفيتش وذلك جاء خلال التقرير الذي سلمه للإدارة بخصوص احتياجات الفريق في الفترة الشتوية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن تين كات أعرب عن تمسكه بالرباعي الأجنبي؛ كارلوس فيلانويفا وجوناس دي سوزا ورومارينيو والحارس البرازيلي المخضرم جروهي.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي الاتحاد قد اجتمعت باللجنة الفنية من أجل اختيار عدد من الأجانب لسد حاجة الفريق خلال الفترة الشتوية.

وفي سياق آخر؛ يواصل فريق الاتحاد استعداداته للمباراة القادمة ضد الصفا في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك يوم السبت 7 ديسمبر عند الساعة الـ5:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن نادي الاتحاد يحتل حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 من 10 مباريات خاضها الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة