فريق النصر السعودي

سعودي 360 – شهدت صفوف فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، إصابة جديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، أثناء معسكر “العالمي” الذي أقيم في جبل علي بمدينة دبي الإماراتية.

يهمك أيضاً طريق المنتخب السعودي إلى نصف نهائي خليجي 24

الإصابات تضرب صفوف النصر

وكان المركز الإعلامي لنادي النصر، أعلن منذ أيام قليلة عن تفاصيل إصابة 5 لاعبين في صفوف فريق “العالمي” ومدة غيابهم المتوقعة، وهم؛ حمد المنصور، وعبدالعزيز الجبرين، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله الخيبري، وعبدالله مادو.

ويعاني المنصور والجبرين من إصابة واحدة أثناء التدريبات، عبارة عن تمزق بالعضلة الخلفية للفخذ، ويحتاج الثنائي للعلاج الطبيعي والتأهيل، لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة.

وجاءت إصابة العبيد بتمزق في عضلة الساق، ويحتاج للعلاج الطبيعي والتأهيل لمدة ما بين 4 إلى 5 أسابيع، فيما تأتي إصابة الخيبري بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ ويحتاج لبرنامجي علاج وتأهيل لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

النصر يفقد خدمات الجميعة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فهد الجميعة، لاعب فريق النصر، قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع “العالمي” في مباراته الودية الأخيرة ضد شباب الأهلي دبي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر أن يخضع الجميعة لفحوصات طبية، للتأكد من التشخيص النهائي لإصابته في الوجه وفي المفصل، ومدة غيابه، مشيرةً إلى احتمالية حاجته للجراحة.

النصر ينهي معسكر جبل علي

وأنهى فيتوريا معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم للاعبي النصر في جبل علي بالإمارات، أول أمس، استغلالاً لفترة توقف الدوري السعودي، واستمر لمدة 4 أيام استعداداً للمرحلة القادمة.

وخاض النصر خلال معسكره الخارجي مباراة ودية وحيدة ضد شباب أهلي دبي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل جوليانو هدف العالمي وشارك عبدالفتاح آدم في المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها منذ بداية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة