محمد العويس حارس مرمى الأهلي السعودي

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، إلى أن محمد العويس حارس مرمى نادي أهلي جدة قد قام بتاجيل عمليته الجراحية.

يهمك أيضاً.. لهذه الأسباب .. كاريلو أخطر لاعبي الهلال 

وتعرض العويس لإصابة قوية في الوجه أثناء مشاركته مع الأهلي ضد الفيصلي في المباراة التي انتهت بفوز الراقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتب حساب النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يجري لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن محمد العويس عملية جراحية يوم الأحد المقبل، لتثبيت الكسر في عظمة الوجه بواسطة شريحة معدنية”.

وذكر النادي أن العويس سيجري عمليته على يد الجراح السعودي الدكتور عبدالله الفيضي، استشاري جراحة الوجه والفكين، على أن يعاود اللاعب نشاطه الرياضي خلال (8) أسابيع.

العويس يؤجل عمليته الجراحية 

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن العويس قد أجّل العملية الجراحية والتي كان مقرر أن يتم إجرائها اليوم الأحد، وذلك إلى غدٍ أو بعد غد لأنه يريد التعامل مع نفس الطبيب والذي تابع حالته عندما تعرض لنفس الإصابة منذ 3 سنوات مع نادي الشباب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن العويس قد اتخذ قراراً بشكل مفاجئ، بالمغادرة إلى الرياض للخضوع لجراحةٍ تثبت كسر عظامٍ في وجنته اليسرى.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة

سيلعب نادي أهلي جدة في مباراته القادمة ضد الجندل مساء يوم الجمعة القادم في إطار منافسات مباريات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عند تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة