جمال بلعمري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، سبب غياب الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق الشباب، عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق “الليوث”، خلال الفترة الماضية.

بلعمري يغيب عن تدريبات الشباب لمدة 3 أيام

وكان المركز الإعلامي لنادي الشباب، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أول أمس، استمرار غياب بلعمري عن التدريبات الجماعية لفريق “الليوث”، لليوم الثالث على التوالي، دون إذن.

وأعلن نادي الشباب، مساء أمس الجمعة، عودة بلعمري ومشاركته في التدريبات، وذلك وسط أنباء عن رغبة اللاعب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020 بعد تلقيه عروضاً مغريةً.

ظروف أسرية منعت بلعمري من المشاركة في مران الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، بحسب مصادر في إدارة نادي الشباب، فإن غياب بلعمري عن مران “اليوث”، يعود لظروف أسرية، تمثلت في ولادة زوجته.

وأكد المصدر في تصريحاته للصحيفة السعودية قائلاً: “بلعمري رزق بمولود حيث أخذ إذنا من الجهازين الإداري والفني للمغادرة إلى بلاده للاطمئنان على وضع مولوده وزوجته”.

وكانت أنباء ترددت في الساعات الماضية، عن دخول بلعمري دائرة اهتمام ناديي النصر والهلال، لتدعيم صفوفهما، خلال “ميركاتو” الشتاء، ومراقبتهما لموقفه مع نادي الشباب؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة