بافيتيمبي جوميز

سعودي 360 – عبر الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن حبه للقهوة العربي بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة، موجهاً الشكر لجماهير “الزعيم” التي تمنت له الشفاء والعودة سريعاً.

جوميز: القهوة العربي علاجي.. وأشكر جماهير الهلال

وكتب جوميز على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد جراحته، قائلاً: “القهوة العربية علاجي من كل شيء”.

وحرص المهاجم الفرنسي على توجيه الشكر لمشجعي نادي “الزعيم”، قائلاً: “شكراً لكل الجمهور الهلالي الذي زارني والذي سأل عني”.

جراحة ناجحة لمهاجم الهلال جوميز

وغادر جوميز المملكة إلى مدينة دبي الإماراتية، لإجراء فحوصات طبية على موضع إصابته في إصبع يده، والتي تعرض لها خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأحد الماضي.

وأجرى المهاجم الفرنسي عملية جراحية ناجحة في إصبع يده اليُمنى، يوم الخميس الماضي، وأعلن نادي الهلال أن جوميز سيحتاج لفترة راحة لمدة 7 أيام، وسيبدأ بعدها أداء تدريبات بدنية ولياقية بشكل تدريجي.

الهلال بطل دوري أبطال آسيا

وحصد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ثالث ألقابه في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال آسيا، على حساب نادي أوراوا الياباني، الذي خسر اللقب على ملعبه ووسط جماهيره.

وخطف الهلال لقب دوري أبطال آسيا من بين أنياب أوراوا، بعد أن فاز “الزعيم” في مباراة الذهاب على “محيط الرعب” بهدف نظيف، وفي لقاء الذهاب بثنائية دون رد على ملعب “سايتاما”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة