سعودي 360 – أعلن حساب دوري أبطال آسيا عبر تويتر أن أندرية كاريلو نجم نادي الهلال السعودي هو أفضل لاعب في مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

وأبرز حساب دوري أبطال آسيا أرقام البيروفي كاريلو خلال النهائي حيثُ سجل هدفاً وصنع آخر وإجمالي التمريرات 84 ومحاولات للتسديد كانت 3 تسديدات.

ومهد كاريلو طريق الذهب لتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى بالمسمى الجديد، على ملعب سايتاما في اليابان، وسابع لقب آسيوي للأزرق بعدما تألق في مباراة الذهاب وسجل هدف فوز الهلال الوحيد في المواجهة ونال رجل المباراة آنذاك، عاد بمستوى مذهل قاد فريقه إلى البطولة السابعة الآسيوية، بصناعته هدف الفريق الثاني الذي سجله الفرنسي جوميز، وتقديمه أداءً مذهلاً كان الأفضل ورجل الحسم ـ حسب وصف الهلاليين والمحللين ـ.

كاريلو لعب 90 دقيقة كاملة صنع فيها هدفًا وراوغ 7 مرات، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 87 في المئة في المواجهة، وكان ثاني أفضل اللاعبين تقييمًا في النهائي ـ حسب موقع سوكر ـ.

وضعت صحيفة  “trome”  كاريلو ضمن أبرز نجوم العالم المشاركين في البطولة كأس العالم للأندية بقطر وقالت: “أندريه كاريلو، غابيجول، و 20 نجم آخر سيكونون في كأس العالم للأندية قطر 2019، وستكون الأنظار مُسلطة عليهم”.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن البطولة ستشهد تواجد العديد من نجوم الكرة العالمية، مثل نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو مانيه، وجابرييل باربوسا “جابي جول” نجم فلامنجو، إلى جانب نجوم الهلال وفي مقدمتهم أندريه كاريلو.

قال جيسوس مدرب الهلال السابق وفلامنكو الحالي في تصريحات جاءت في المؤتمر الصحفي لنهائي كأس ليبرتادوريس 2019: “أعرف أندريه كاريلو، إنه بيروفي وعمل معي في سبورتنج والهلال السعودي، لقد كان يعتبر نجماً، أنا راضي جدًا وفخور بالعمل مع أندريه، المحترف الكبير، إنه شخص جيد وسيكون ذلك مثالاً جيدًا لشباب بيرو”.

وأكد يوهي مدير الاتصال والإعلام بنادي أوراوا ريد الياباني، أن البيروفي أندريه كاريلو هو اخطر لاعب الهلال.

وقبل نهائي دوري ابطال اسيا قال:”علينا الحذر من “كاريلو” لأنه هو من سجل الهدف في المباراة السابقة، ولا يوجد لدينا أي غيابات والجميع جاهزون للنهائي المرتقب”.

لعب كاريلو صاحب الـ28 عاما مع الهلال 40 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 9 أهداف بحسب ترانسفير ماركت

يذكر أن أغسطس 2017 تمت إعارة كاريلو إلى واتفورد الانجليزي لمدة موسم واحد مع وجود خيار الشراء في عقده وبعدها تمت إعارته من جديد وهذه المرة إلى الهلال السعودي في صيف 2018 وتم التوقيع معه في 2019 رسمياً على عقد يمتد لأربعة سنوات بعد منافسة على الصفقة مع نادي النصر وأندية أوروبية أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة