جمال الدين بلعمري

سعودي 360 – تفاقمت أزمة الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق الشباب، مع إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، في الأيام القليلة الماضية، بعد مخالفة اللاعب للتعليمات.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

لليوم الثالث على التوالي.. الشباب يعلن غياب بلعمري عن التدريبات

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الشباب، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم، استمرار غياب بلعمري عن التدريبات الجماعية لفريق “الليوث”، لليوم الثالث على التوالي، دون إذن.

في السياق ذاته، أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن غياب بلعمري عن التدريبات ليس الأول، حيث سبق وغاب غاب غاب بالعمري عن مران الشباب، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في لقاء ودي خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

الشباب يستعد لتوقيع عقوبة على بلعمري

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بلعمري عاد للمشاركة في تدريبات الشباب قبل مواجهة الفيحاء الأخيرة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لكن المدافع الجزائري لم يشارك في المباراة.

واستضاف الشباب نظيره الفيحاء، يوم الجمعة الماضي، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بهزيمة “الليوث” بهدف نظيف سجله صامويل أوسو.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الشباب تستعد لتطبيق اللائحة الداخلية للعقوبات على المدافع الجزائري، بعد غيابه المتتالي دون الحصول على إذن من الإدارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة