لديه توأم من لاعبة فلسطينية.. تفاصيل مثيرة عن كاريلو “ثعبان” الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أندرية كاريلو نجم نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – قدم الجناح البيروفي أندرية كاريلو أداءاً مبهراً رفقة نادي الهلال السعودي منذ انضمامه وساهم بقوة في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

كاريلو يعد أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين منذ انضمامه في عام 2018 للهلال لمدة موسم على سبيل الإعارة من بنفيكا وتسبب في حدوث منافسة قوية بين الزعيم والنصر على التوقيع معه خلال فترة انتقالات صيف 2019 لكنه في الأخير اختار الاستمرار بالقميص الأزرق.

وكان كاريلو أحد أبرز النجوم في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حتى أنه نال إشادة كبيرة من لاعبي أوراوا الياباني نظراً للمستوى الذي قدمه خلال المباراتين وتسجيله هدف في الذهاب بضربة رأسية بعد مجهود كبير.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز المعلومات عن أندرية كاريلو وحياته الشخصية والعائلية:

 Getty Images أندرية كاريلو وصورة من

أندرية كاريلو 

– أندرية مارتن كاريلو دياز من مواليد 14 يونيو 1991 “28 سنة”، في ليما، بيرو.

– بدأ كاريلو الذي يجيد اللعب في مركز الجناح والمهاجم الثاني مسيرته الكروية في 2004 بأكاديمية الشباب ببلدته ليما وفي عام 2007 ذهب لأكاديمية شباب أليانز ليما وبعدها بعامين صعد إلى الفريق الأول واستمر حتى انتقل في 2011 لفريق سبورتينج لشبونة.

– وقع كاريلو مع سبورتينج عقداً يمتد ل 5 سنوات وقدم مستويات جيدة مع الفريق ولعب تحت قيادة مدرب الهلال السابق جورجي جيسوس حتى رحل في 2016 إلى الغريم التقليدي بنفيكا الذي كان يدربه روي فيتوريا ووقع معهم على عقد ينتهي في عام 2021 لكنه لم يحصل على فرص كافية للمشاركة.

كاريلو مع مدربه جيسوس في سبورتينج لشبونة

كاريلو مع مدربه جيسوس في سبورتينج لشبونة

– في أغسطس 2017 تمت إعارة كاريلو إلى واتفورد الانجليزي لمدة موسم واحد مع وجود خيار الشراء في عقده وبعدها تمت إعارته من جديد وهذه المرة إلى الهلال السعودي في صيف 2018 وتم التوقيع معه في 2019 رسمياً على عقد يمتد لأربعة سنوات بعد منافسة على الصفقة مع نادي النصر وأندية أوروبية أخرى.

– تم استداعاء كاريلو للعب في صفوف منتخب بيرو لأول مرة في 2011 وشارك في كأس العالم في روسيا 2018 وسجل هدف في شباك أستراليا بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهو الهدف الأول لبلاده بعد 36 عاماً.

احتفال كاريلو بهدفه أمام أستراليا

احتفال كاريلو بهدفه أمام أستراليا

أرقام كاريلو مع الأندية والمنتخب:

أليانزا ليما: لعب 21 مباراة وسجل 3 أهداف
سبورتينج لشبونة: لعب 110 مباراة وسجل 11 هدفاً
بنفيكا: لعب 20 مباراة وسجل هدفين
واتفورد: لعب 28 مباراة وسجل هدفاً
الهلال: لعب 40 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 9 أهداف بحسب ترانسفير ماركت
منتخب بيرو: لعب 61 مباراة وسجل 6 أهداف

انجازات كاريلو مع الأندية:

سبورتينج لشبونة: كأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي في 2015

بنفيكا: الدوري البرتغالي وكأس البرتغال وكأس السوبر المحلي في 2016

الهلال: كأس السوبر السعودي 2018 ودوري أبطال آسيا 2019

بيرو: وصيف كوبا أمريكا 2019

الجوائز الفردية: أفضل لاعب شاب في الدوري البيروفي 2010

– حياته الشخصية:

تعرف اللاعب “الثعبان” كاريلو على صديقته وشريكة حياته سهيلة جاد “فلسطينية الأصل” وهي لاعبة تنس ومذيعة في التلفزيون الإسباني سابقاً ولديه منها توأمين هما سميرة وسيدريك وتاريخ ميلادهما هو 5 نوفمبر 2017.

كاريلو مع زوجته وأطفاله

كاريلو مع زوجته وأطفاله

وقالت والدته آنا ماريا دياز تالافيا والتي عاشت ظروف صعبة وفقر شديد مع أبنائها، في تصريحات لموقع “peru 21” بتاريخ 21 فبراير 2011: “أنا سعيدة وفخورة بأداء كاريلو فهو لم يفقد أعصابه وبدا هادئاً لأنه كان واثقاً في نجاحه وآمل أن يواصل عمله بشكل جيد ويستمر في التقدم”.

وعن علاقة كاريلو بزوجته وأبنائه الصغار قال في حديثه مع مجلة “cosas”: “أعتني بهم قدر استطاعتي، فعندما يكون لديك أطفال، فأنت فقط تريد أن تراهم سعداء، ولا تريدهم أن يتسخوا ، أو يرونهم يشعرون بالضيق والخوف وأعتقد أنه حتى لو قال الرجال إنهم لا يفعلون ذلك، فعندما يكون لديك أطفال، فإن الحب يقودك إلى فعل كل شيء لهم”.

كاريلو وأبنائه ووالدته

كاريلو وأبنائه ووالدته

أسعد لحظات كاريلو:

أشار كاريلو في تصريحاته عبر المجلة: “أهم لحظة في حياتي كانت عندما غادرت بيرو إلى سبورتنج فقد كانت التجربة في البرتغال رائعة والدوري البرتغالي تنافسي للغاية بالإضافة إلى ذلك فإن أفضل اللاعبين الشباب يخرجون من بنفيكا وسبورتنج”.

وأكد أن الاحتكاك الذي واجهه مع لاعبين على أعلى مستوى هناك هو الذي أعده لنهائيات كأس العالم 2018، وعن هدفه في المونديال أمام أستراليا والذي يعد الأول للبيرو منذ 36 سنة: “هدف بيرو الأول في كأس العالم أعطاني أدرينالين لا مثيل له”.

وتابع: “كان هناك دائماً جو إيجابي للغاية طوال البطولة، لقد قطعنا شوطاً جيداً، لأن الشعب البيروفي أعطانا فقط ردود فعل إيجابية ورسائل دعم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة