سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن الأزمة القائمة بين النجم الدولي الجزائي جمال بلعمري، مع مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، قد وصلت إلى طريق مسدود، خلال الفترة الحالية.

وكشف نادي الشباب، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مدافعه جمال بلعمري، قد غاب عن تدريبات كتيبة الليوث لليوم الثاني على التوالي بدون عذر.

تفاصيل وأسباب أزمة بلعمري والشباب

ومن الجدير بالذكر ان جمال بلعمري قد شارك مع المنتخب الجزائري مؤخرًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، ثم تغيب عن مران الشباب بدون عذر أيضًا، وهذا ما تسبب في حالة غضب من الإدارة تجاه اللاعب.

ولكن سرعان ما انتهت الأزمة بعد ذلك بحضور جمال بلعمري والمشاركة في تدريبات الشباب الجماعية، وذلك قبل يوم واحد من مواجهة الليوث ضد الفيحاء في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

بلعمري على رادار قطبي الكرة السعودية

وفي سياق متصل، ذكرت العديد من التقارير الصحفية السعودية، خلال الفترة الماضية، أن هناك رغبة كبيرة من ناديي الهلال والنصر بالحصول على خدمات بلعمري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الانتظار إلى صيف 2020، وضم المدافع الجزائري في صفقة انتقال حر، مشيرة إلى أن العالمي الأقرب لحسم الصفقة بسبب جديته في المفاوضات مع بيئة اللاعب الجزائري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة