صورة من تويتر نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي تحضيراته بمران صباحي اليوم الأربعاء على الملعب الرئيسي وصالة اللياقة البدنية بالنادي.

يهمك أيضاً.. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

وتركزت تدريبات فريق الاتحاد صباح اليوم الأربعاء على الجوانب اللياقية وسوف يستكمل الفريق تدريباته خلال الفترة المسائية.

بريجوفيتش يعود للتدريبات الجماعية

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ألكساندر بريجوفيتش قد شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

وكان نادي الاتحاد قد فاز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة العاشرة في الدوري السعودي للمحترفين ليرفع العميد رصيده للنقطة 12 في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

وخاض نادي الاتحاد 10 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيثُ فاز في 4 مباريات وتعرض لـ6 هزائم وحصد 12 نقطة وسجل 15 هدفاً واستقبل 16 هدفاً.

أزمة فيشيو تقلق الاتحاديين

أعلن اللاعب الأرجنتيني إيميليانو فيشيو عبر حسابه بموقع التواصل انستجرام، رحيله عن نادي الاتحاد حيثُ كتب: “سوف أرحل عن هذا النادي العريق والعظيم بكل حزن وألم نادي صاحب أكبر وأعظم جمهور رأيته في حياتي وسبب هذا القرار هو أن إدارة النادي لم تكن صادقة معي أبداً”.

وتابع: “لم يدفعوا رواتبي ولم يصدروا لي ولعائلي الإقامة، ولم أحصل على التأمين الطبي سأرحل بكل حزن سامحوني”.

وجاء رد الإدارة على فيشيو في بيان رسمي نُشر مساء أمس الثلاثاء بأن إدارة النادي قد دفعت رسوم مدرسة ابنة اللاعب وهو ما يتنافى تماماً مع ما قاله عبر حسابه بانستجرام.

وذكر البيان أن اللاعب قد غادر المملكة بعد المباراة الأخيرة دون إشعار النادي ولم يتبع الإجراءات النظامية لذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضده والتي تكفلها له لوائح الاحتراف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة